header_small2
قصص القرآن » قصـص نبـي الإسـلام
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة الحادية عشر)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1561 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م وإذا استعملت هذه اللفظة مع الرجس قيل: رجس نجس - بكسر النون - ومعسكر الصد عن سبيل الله لا يسبح إلا في بحيرات من الرجس والنجس ولذا حذر القرآن الكريم من الاقتراب منه في.. « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة العاشرة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 2364 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م كان الوحي يكشف لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حركة هذا الطابور. فيتعامل معه وفقا لحركة الدعوة ومصلحة الإسلام وحتى لا يروج معسكر الكفر مقولة أن محمدا يقتل أصحابه... « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة التاسعة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 2040 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م وعلى الرغم من ذلك لم يضربهم الله بالطوفان أو بالريح العقيم أو بالصيحة. كما ضرب سبحانه الأمم السابقة من قبل. وذلك لأن القافلة البشرية لها أجل. وهذا الأجل لا ينتهي.. « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة الثامنة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1531 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م بعد أن تآكل معسكر الانحراف في ميادين القتال وبعد ن حطم القرآن حجج أصحاب الأهواء وتجار التراث الذي ليس فيه من الله سلطان. لم يكن أمام معسكر الانحراف سوى ورقة النفاق... « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة السابعة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 2439 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م هاجر النبي صلى الله عليه وآله وسلم إلى المدينة بعد أن أخرجه الذين كفروا من مكة بغير حق. وفي المدينة قام ببناء مسجده بعد أن آخا بين المهاجرين والأنصار بصورة لم يشهد.. « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة السادسة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1435 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م على أرض مكة تعالت أصوات طوابير الانحراف وأخذوا يؤذون رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وانهالت سياطهم وعصيهم على ظهور الضعفاء من الذين آمنوا. وتقدم سادة خيام.. « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم(الحلقة الخامسة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1533 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م قال المفسرون: خطابهم هذا لعامتهم بعد استماع الآيات تنبيه لهم على الجد في التمسك بدين آبائهم، وتحريض لهم عليه صلى الله عليه وآله وسلم. وفي توصيف الآيات بالبينات نوع.. « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة الرابعة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1517 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م لقد أيقظ الرسول صلى الله عليه وآله وسلم الفكر عند من أراد العودة إلى الله. وجعل قلوبهم عامرة بذكر الله ولم الدعوة مقتصرة على ضرب الانحراف والشذوذ بالحجج البالغة فقط... « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله (الحلقة الثالثة)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1975 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م كان طريق السلف الضال من أخطر الطرق على الفطرة. فتحت راياته تهود الفطرة أو تنصرها أو يتم توثينها بصورة من الصور. ومعسكر الانحراف استغل هذه القاعدة حتى في ارتكابه.. « قراءة »
» النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم(الحلقة الثانية)
الدكتور سعيد أيوب - عدد القراءات: 1767 - نشر في: 07 نوفمبر 2007م لم يكن طريق الدعوة بالطريق السهل. فالانحراف كان شاسعا وعميقا، وعلى امتداد ليلة ظهرت له مخالب وأنياب تدافع عن الأهواء والشذوذ، فأهل مكة كانوا قد أقسموا قبل إرسال.. « قراءة »
التالي عدد المواضيع في هذا القسم: [36] السابق

المـكـتـبـــة المسـمـوعــــة
المـكـتـبـــة المـرئــيــــة

تنويه: آراءُ الكُتَّاب والمؤلّفين ومنقولاتُهم لا تُعبِّر بالضّرورة عن رأي حوزة الهدى للدّراسات الإسلاميّة

عداد الزوار
45100122

مواقع تابعة


إصداراتنا المعروضة للبيع


© 2007-2015 حوزة الهدى للدراسات الإسلامية